غوارديولا يسعى للاستغناء عن أحد مدافعيه

يسعى مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب غوارديولا، إلى التخلي عن مدافعه الدولي الإنجليزي، جون ستونز، الذي يحتل الخيار الرابع والأخير لدى الأول في عمق دفاع الفريق

غوارديولا يسعى للاستغناء عن أحد مدافعيه

المدرب الإسباني بيب غوارديولا (أ ب)

يسعى مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب غوارديولا، إلى التخلي عن مدافعه الدولي الإنجليزي، جون ستونز، الذي يحتل الخيار الرابع والأخير لدى الأول في عمق دفاع الفريق، بحسب ما ذكرته صحيفة "ذا صن".

ورغم أن المدرب الإسباني دائما يتحدّث بالخير عن ستونز، فإنه لن يمانع التخلي عنه بنهاية الموسم الحالي، في وقت يريد فيه غوارديولا التعاقد مع مدافع جديد ينافس الثلاثي نيكولاس أوتاميندي وإيميرك لابورت، وفينسان كومباني.

وسيبلغ ستونز من العمر 24 عامًا الشهر المقبل، ويعتقد غوارديولا، حسب "ذا صن"، أن لاعبه الإنجليزي لم يتطور بما فيه الكفاية لحجز مكان له في التشكيلة الأساسية.

ويرغب مانشستر سيتي في تعويض المبلغ الكبير الذي دفعه لاستقدام ستونز من إيفرتون قبل عامين، والبالغ 47.5 مليون جنيه استرليني، علما بأنه يتقاضى حاليا 100 ألف جنيه استرليني أسبوعيا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن آرسنال قد يدخل السباق على ضم اللاعب بعد تعيين مدرب جديد خلفا لأرسين فينغر، في ظل رغبته هو الآخر في التعاقد مع مدافع جديد.

كما يمكن لفريق ليفربول أن يكون مهتمّا نظرا لعدم معاناته من مشاكل ماديّة بعد بيع فيليب كوتينيو إلى برشلونة مقابل 145 مليون جنيه استرليني.

التعليقات